مستخدمو آيفون يشعرون بالغضب من ميزة جديدة تُبطئ الشحن

 ميزة جديدة تبطئ الشحن
ميزة جديدة تبطئ الشحن

طرحت شركة آبل Apple الأمريكية، ميزة "  woke " في نظام التشغيل iOS 16، والتي تقلل من البصمة الكربونية للمستخدم عن طريق إبطاء شحن أجهزة آيفون.

يعمل شحن الطاقة النظيفة مع الشحن المحسن للبطارية لمعرفة عادات الشحن الخاصة بك، يشعر المستخدمون بالغضب من ميزة جديدة تبطئ الشحن عند عدم استخدام "الطاقة النظيفة"

يعتقد المستخدمون أن عملاق التكنولوجيا، أضافها عن قصد "لخداعهم" لترقية أجهزتهم ، بينما يشير آخرون إلى أن عملاق التكنولوجيا "يملي كيفية استخدام هواتفهم التي تبلغ قيمتها 1000 دولار".

منذ تنزيل أحدث نظام تشغيل، لاحظ المستخدمون أن أجهزة iPhone الخاصة بهم تستغرق وقتًا أطول، وغرد الرئيس التنفيذي لشركة Fervo Energy، يسعدني أن آبل تعمل على الشحن الديناميكي للتحول إلى منخفضة الكربون، لكن الطريقة التي طرحوها بها ليست رائعة، تم اختيار الوضع الافتراضي، يجب أن نطالب بتحسين الشفافية واختيار حلول الطاقة النظيفة وإلا ستؤدي إلى نتائج عكسية.


غرد برناردو ماجري، مستخدم iPhone آخر: "ميزة "شحن الطاقة النظيفة  لـ iPhone هي أكثر الأشياء سخافة التي رأيتها مؤخرًا. 

قال مستخدم أخر "تتظاهر Apple بالاهتمام بالبيئة بينما تعمل عن قصد على إبطاء الأجهزة لإجبار الأشخاص على الترقية  وشراء هواتف جديدة، وبالتالي إنشاء الكثير من القمامة الإلكترونية."